جماهير الأهلي تدعم فايلر على تويتر: “عنده شخصية وطموح”

 

اجتاحت جماهير النادي الأهلي موقع تويتر رافعة لافتات الدعم والمؤازرة للسويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للقلعة الحمراء، والذى وجه رسالة للجماهير الحمراء عبر المؤتمر الصحفى الذى أقيم بمقر النادى الأحمر فى الجزيرة للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب السويسرى.

 

 

 

ودشنت الجماهير الحمراء هاشتاج بعنوان #مدرب ـ الأهلي، عبر تويتر لتتوالى رسائل المساندة للمدير الفني الجديد للفريق الأحمر، خاصة بعد رسائل الطمأنة التى بعث بها السويسرى إلى الجماهير متحدثاً عن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى تمثل الحلم الأهم لجماهير القلعة الحمراء.

 

جماهير الأهلي علقت على تصريحات السويسري خلال المؤتمر الصحفي بأن فايلر من خلال كلماته البسيطة أظهر بأنه يمتلك شخصية قوية وطموحات عالية، يمكنها أن تقود الفريق لاستعادة هيبته ومكانته القارية والمحلية بعد الاخفاقات الأخيرة.

 

وأبدى رينيه فايلر، المدير الفنى الجديد للأهلى، سعادته البالغة بقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقه خلال الفترة المقبلة، وأكد فايلر أن لديه أهدافا عظيمة يتمنى تحقيقها خلال الفترة المقبلة، وأنه سيقوم بقيادة التمرين الأول للفريق بعد الظهر، وأنه يتمنى أن يحالفه التوفيق مع الفريق فى المباراة الأولى له بدورى أبطال أفريقيا بعد عشرة أيام، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يحصل الأهلى معه على كافة الألقاب التى يشارك فيها سواء محلياً أو أفريقياً.

 

وأوضح رينيه فايلر أنه يعلم جيدا أن الأهلى يلعب على الفوز فى جميع مبارياته، وأنه يتمنى وباقى جهازه المعاون تحقيق الفوز أيضاً فى جميع المباريات وأضاف فايلر أنه يعلم جيداً أن دورى أبطال أفريقيا أكبر أمنياته للجماهير ومجلس الإدارة، وسيحاول حصد البطولة الغالية، خاصة أن الفريق لم يحصل عليها منذ فترة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *